الأخبار

الترجمة


جوجل ترفع حجم الملفات المرسلة من خلال "جي ميل" إلى 10 جيجابايت:

سيتمكن الآن المستخدمين للبريد الالكتروني "جي ميل" من إرسال ملفات يصل حجمهتا إلى 10 جيجابايت عبر ربط البريد بملفات "جوجل درايف" المخزنة في السحاب.




قامت جوجل بربط بريدها الالكتروني الشهير بخدمة تخزين السحاب الخاصة بها جوجل درايف، حيث سيتمكن المستخدمين الآن من إضافة رابط الملف المخزن في جوجل درايف إلى البريد المرسل للسماح لمتلقي البريد من الدخول والاطلاع على الملف.
عند تحضير الرسالة في البريد الالكتروني، سيظهر لمستخدمي جي ميل خيار إدخال ملف من حسابهم على جوجل درايف، بجانب الخيار المعروف 'attach files' والذي يتمكن من خلاله المستخدمين تحميل الصور والملفات والفيديو لإرسالها عبر البريد الالكتروني.

ولأن الملفات التي تملكها على خدمة درايف موجودة ومخزنة مسبقاً في السحاب من غير الضروري تحميلها في البريد الالكتروني نفسه وما عليك إلا تحميل الرابط على البريد الالكتروني من خلال الخيار الجديد والتي تسمح بنقل ملفات اكبر 400 مرة من الملفات التي تعود المستخدمين على إرسالها.
صادف جميع مستخدمي البريد الالكتروني جي ميل سابقاً مشكلة كبر الملف وعدم إمكانية إرساله أما الآن وبالخيار الجديد سيتمكن المستخدمين إرسال ملفات تصل إلى 10 جيجابايت.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمنا فلا تبخل به علينا